burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صراع قوي بين مايكون ولاعب بيروزي في أقوى استفتاء.. وهذه النتيجة حتى الآن !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نشر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استفتاء بين البرازيلي مايكون لاعب النصر وحسن كنعان مدافع بيروزي للتوصيت للمدافع الأفضل.
وتشير النتيجة حتى الآن بتفوق كاسح لمايكون ب٦٣٪ فيما صوت لصالح كنعان ٣٧٪.
مايكون :
قدم البرازيلي مايكون عروضاً مميزة منذ انضمامه إلى صفوف النصر على سبيل الإعارة قادماً من غلطة سراي التركي في شهر شباط/فبراير 2019، وهو الأمر الذي أسفر عن انتقاله بصفة نهائية بعد نهاية الموسم الأول مع الفريق، وفي دوري أبطال آسيا 2020 قدم اللاعب مستويات رائعة أكد من خلالها جدارته باللعب مع الفريق السعودي.
وتم إضافة مايكون للقائمة القارية في نادي النصر قبل استئناف منافسات البطولة في شهر أيلول/سبتمبر، حيث كان الفريق يتلقى معدل 1.3 هدف في المباريات التي لم يشارك بها مايكون، ولكن الرقم انخفض خلال مشاركته إلى 0.2 هدف في المباراة، وهو الأمر الذي يؤكد أهميته في الفريق.
ولعب مايكون 450 دقيقة مع النصر، وقام بعمل 188 تمريرة ناجحة، وفاز في 17 مواجهة فردية، وقطع 10 كرات، ونجح في التحامين.
كنعان :
يعتبر حسين كنعاني من اللاعبين الذين برزوا في صفوف بيرسيبوليس بعد أن ارتقى للفريق الأول من خلال فرق الفئات العمرية في النادي، وقد انتظر حتى بلوغ 25 عاماً ليحجز موقعه في التشكيلة الأساسية.
وبعد أن خاض أول مباراة مع الفريق الأول في بيرسيبوليس انتقل كنعاني ليلعب مع عدة أندية محلية على مدار سبع سنوات قبل أن يعود من جديد للفريق عام 2019.
ويمتاز كنعاني بالقدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد اعتمد عليه المدرب يحيى غول محمدي في هذه البطولة بمركز قلب الدفاع مكان قائد الفريق سيد جلال حسيني البالغ من العمر 38 عاماً.
وسجل كنعاني الرقم الأعلى بين زملاءه في قطع الكرات (12)، وقام بعمل 149 تمريرة ناجحة وصلت للثلث الأخير من الملعب، من بينها التمريرة إلى سياماك نعمتي التي أسفرت في النهاية عن تسجيل عيسى آل كثير الهدف الأول في مرمى باختاكور يوم الأربعاء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up